معدل اغتصاب القاصرات بالمغرب في تزايد مستمر

لا تزال ظاهرة اغتصاب القاصرات داخل المجتمع المغربي في تزايد مستمر حيث أنه لا يمكن أن تمر فترة دون أن نسمع عن تعرض فتاة قاصر للإغتصاب، الشيء الذي يؤثر على نفسيتها بشكل سلبي مما يدفع العديد من منهن إلى امتهان الدعارة المبكرة أو الإقدام على وضع حد لحياتهن بأي طريقة من الطرق للتخلص من حجم الألم الذي تسببت فيه الواقعة التي تعد جريمة في حق الإنسانية ككل.

قاصر تتعرض لمحاولة اغتصاب من طرف زوج خالتها

كشفت مصادر مطلعة أن فتاة تبلغ من العمر 17 سنة حلت صبيحة اليوم الخميس بمستعجلات مستشفى المنصور بالبرنوصي بالبيضاء في حالة هستيرية بعد أن أكدت أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب من قبل زوج خالتها.

وأضافت المصادر  على أن الضحية اتهمت زوج خالتها البالغ من العمر 52 سنة بمحاولة اغتصابها، الشيء الذي جعلها تهرع إلى المستشفى من أجل الخضوع إلى فحص طبي والذي أكد وجود بعض الخدوش بمناطق عديدة من جسدها.

هذا وحل المشتبه فيه بالمستشفى السالف ذكره حيث حاول إخراج الفتاة بالقوة غير أن عناصر الأمن الخاص منعته وقاموا بإبلاغ المصالح الأمنية.

قاصر تتعرض للإغتصاب من طرف 3 أشخاص 

كشف مصدر مطلع أنه تمت إحالة 3 أشخاص تناوبوا على اغتصاب فتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة بقلعة السراغنة  على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش .

هذا وتروي تفاصيل الواقعة على أن أحد الجناة قام باستدراج القاصر إلى مدينة قلعة السراغنة ليعتدي عليها وأصحابه بشكل جماعي ومارسوا عليها الشذوذ، الشيء الذي جعل الضحية تقدم شكاية في الموضوع إلى الوكيل العام للملك بعد أن أرفقتها بشهادة طبية تثبت واقعة الاغتصاب.

هذا وتم توقيف المتهمين والاحتفاظ بهم رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد