مطار محمد الخامس..توقيف تونسيتين بحوزتهما كمية كبيرة من المخدرات

اعتقلت عناصر الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، يومه الخميس 2 يناير الجاري،  مواطنتان من جنسية تونسية تبلغان من العمر 34 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في تهريب كمية من مخدر الشيرا.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متوجهة إلى العاصمة التونسية، وذلك بعد أن مكنت عملية التفتيش من حجز ما مجموعه كيلوغرام و590 غرامًا من مخدر الشيرا على شكل كبسولات وصفائح مخبأة بعناية داخل حقائب أمتعتهما الشخصية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، في انتظار استخراج كمية إضافية من كبسولات المخدرات من داخل أمعائهما بعدما كشفت عنها تحاليل الفحوصات الطبية المنجزة.

وتندرج هذه العملية في إطار المجهودات المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن الوطني من أجل مكافحة عمليات التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وفق البلاغ نفسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد