مصفاة لاسامير تقرب بنعبد الله من العثماني (+صور)

قرب الاستعداد والانخراط في العمل والترافع عبر كل الاليات الممكنة من أجل إنقاذ المصفاة المغربية للبترول “لاسامير”، كل من حزب  التقدم والاشتراكية ممثلا في أمينه العام “نبيل بنعبد الله”، وحزب العدالة والتنمية ممثلا في رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين “نبيل شيخي”.

وحسب ما كشف بلاغ للجبهة الوطنية لإنقاذ المصفات المغربية للبترول “لاسامير”، أنه ” جوابا على طلب اللقاء والملف المؤرخ بيوم 20شتنبر 2018، الموجه من الجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، إلى رئيس الحكومة المغربية والوزارات والسلطات المعنية وإلى الأمناء العامون للأحزاب السياسية ورئيس مجلس النواب ورئيس مجلس المستشارين ورؤساء الفرق واللجان الدائمة بالمجلسين. عقد ممثلون عن سكرتارية الجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، اجتماعات مع كل من الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، يوم الاثنين 1أكتوبر 2018، ورئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس المستشارين، يوم الثلاثاء 2أكتوبر 2018.

وأكدت الجبهة أنه ” وخلال هذه الاجتماعات، عبر الجميع عن الاستعداد والانخراط في العمل والترافع عبر كل الاليات الممكنة من أجل إنقاذ المصفاة المغربية للبترول وحماية المكاسب التي توفرها هذه الصناعة لصالح المغرب والمغاربة والحد من حجم الخسائر المترتبة عن توقف هذه المعلمة الوطنية”.

وأضاف البلاغ، أنه ” من المقرر، الاجتماع مع الأمينة العامة للحزب الاشتراكي الموحد، يوم السبت 6أكتوبر .2018 والجبهة الوطنية لإنقاذ المصفاة المغربية للبترول، إذ تعبر عن شكرها وتقديرها لكل الأطراف التي تجاوبت في الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد