مصطفى حجي: إصابة النصيري متجاوزة ومشاركته في “الكان” مؤكدة

لازالت الإصابات تفترس عرين الأسود، بعد أن أسقطت 5 لاعبين أساسيين من التشكيلة الرسمية، جاء الدور مجددا على يوسف النصيري لاعب مالاقا الإسباني، الذي اضطر لمغادرة المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الفلندي مساء اليوم، مثأثرا بإصابته على مستوى القدم اليسرى ليتم استبداله ببوحدوز.

و أكد مصطفى حجي المدرب المساعد للناخب الوطني في تصريح خص به “المصدر ميديا” ، أن الإصابة التي تعرض لها النصيري في قدمه اليسرى ليست خطيرة و هي متجاوزة ، مؤكدا أن اللاعب سيخضع للراحة خلال الأيام القادمة ليستأنف التداريب رفقة المجموعة.

و أضاف حجي أن الطاقم الطبي أكد أن النصيري سيكون حاضرا رفقة المنتخب الوطني خلال الكان، و إصابته لن تؤثر على مستواه الفني و البدني.

ويعتبر يوسف النصيري من المهاجمين الأساسيين الذين سيعتمد عليهم الناخب الوطني خلال البطولة الإفريقية نظرا لسرعته الكبيرة وحسه التهديفي العالي،وغيابه سيزيد من تأزيم الأوضاع داخل التشكيلة المغربية في حال تفاقمت إصابته و عدم قدرته على المشاركة في كان الغابون.

يشار أن الطاقم الطبي للمنتخب لم يورد أي تفاصيل في ما يخص الحالة الصحية للنصيري بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت الأسود بفلندا ، والتي حقق فيها هذا الأخير انتصارا مستحقا بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد