مصر..انطلاق المؤتمر الصحفي التحضيري للملتقى العربي للسياحة الصحية والتجميلية

صرحت إدارة المؤتمر الدولي للسياحة الصحية والتجميلية، أنه تقرر انطلاق فعالياته خلال شهر فبراير المقبل تحت مسمى “الملتقى العربي للسياحة الصحية والتجميلية”، كما سيعقد فى الساعة الثالثة من مساء يوم الخميس 16 يناير، مؤتمر صحفي تحضيري للإعلان عن الخطوط العريضة للملتقى، وذلك فى القاعة الكبرى بمقر وزارة الشباب والرياضة بمصر.

وأعلنت إدارة الملتقى، أنه بمجرد الإعلان عن إقامته بادرت العديد من المؤسسات والمراكز المتخصصة فى مصر والدول العربية، المهتمة بالشأن السياحي بكافة أنواعه، بالمشاركة وعرض عدة فعاليات ثقافية وفنية كبرى ضمن برنامج الملتقى، الأمر الذى تطلب المزيد من الوقت حتى يتم الإعداد والتنسيق لبرنامج الملتقى بصورة لائقة ومشرفة.

وستنطلق الدورة الأولى للملتقى تحت شعار ” تجميل – استشفاء – علاج”، وستناقش فيها العديد من المحاور والأهداف التى تسعى إلى النهوض بالسياحة الصحية في مصر التى تتميز بطبيعة ساحرة ومناخ مشمس ومقومات سياحية منفردة، كما تعتبر مصر رائدة فى تخصصات الطب المختلفة والأماكن الاستشفائية مما يجعلها مقصدا سياحيا وعلاجيا هاما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد