مصر.. أسرة “فتاة المول” تستقبل حكم المحكمة بالزغاريد وتهتف “يحيا العدل”

قضت محكمة جنايات الإسكندرية في مصر، بإعدام المتهمة الأولى نورهان جميل، في قضية فتاة المول الشهيرة نجلاء نعمة الله، التي كانت تعمل كسكرتيرة في عيادة طبية لحجز مواعيد المرضى في المول، وإعدام المتهم المدعو محمد عشماوي جمال، في حين حكمت على المتهم الثالث القاصر، مصطفى خميس عبد النبي، بالسجن النافذ لمدة 15 عاماً.

 

وحسب مصادر إعلام مصرية، بعد أن اشغلت هذه القضية التي وقعت بمدينة كفر الدوار وشغلت الرأي العام لمدة ليست بالقليلة، تم النطق بحكم القصاص الذي استقبلته أسرة المجني عليها بالزغاريد والصلاة على الحبيب المصطفى. إذ تعود تفاصيل الجريمة لليوم الذي قررت فيه نورهان قتل صديقتها المقربة نجلاء، طمعاً في وظيفتها، بعد أن تملكتها الغيرة منها، وبهذا قامت بالإتفاق مع المتهمين الثاني والثالث، على وضع مخدر لصديقتها في العصير، لكن خطتها كادت أن تبوء بالفشل بعدما رفضت الهالكة شرب ذاك الأخير، ومنه نادت المعتدية على شريكيها وقاموا بقتلها بعد تعذيبها، وهي تستنجد بصديقتها التي لم تنقذها ولم تستجب لها.

 

ووفق ذات المصادر، “تبين من التحقيقات والتحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة والاستماع لشهادة الشهود للوصول إلى الجناة، أن صديقة المجنى عليها و2 من أقارب المتهمة الأولى وراء الجريمة، وبالفعل اعترفوا بتفاصيل جريمتهم، وأكدوا أنهم قاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي والمصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها، عبارة عن خاتم وسلسلة ذهبية”.

شاهد أيضاً:

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد