مصانع شركة “رونو المغرب” توقيف أنشطتها تفاديا لخطر انتشار “كورونا”

أعلنت شركة “رونو المغرب” لصناعة السيارات عن توقيف أنشطتها مؤقتا في مصنعيها بكل من طنجة والدار البيضاء ابتداءا من يوم غد الخميس 19 مارس وحتى إشعار آخر.

وحسب ما ذكره بلاغ الشركة، فإن هذا الإجراء المؤقت يهم حوالي 11 ألف مستخدم موزعين على مصنعيها، ويأتي بعد الآثار المتأثرة لتفشي وباء “كوفيد 19” في المملكة والعالم أيضا.

وأوضح البلاغ أن المهام التي لا تتطلب حضورا إلى مكان العمل سيتم ضمانها عن بعد، مشيرا إلى العودة إلى نشاط الإنتاج حين تسمح الظروف بذلك.

وستقوم الشركة، يضيف البلاغ، بالتدابير اللازمة من أجل الاستجابة الناجعة لطلب الزبناء في المملكة وعبر العالم.

وأكد المصدر ذاته أن الشركة عملت منذ البداية على التطبيق الصارم للتدابير الصحية التي أوصت بها وزارة الصحة المغربية من أجل ضمان صحة مستخدمي المجموعة، كما جرى اعتماد آليات وتدابير وقائية داخليا منذ بداية “أزمة كورونا”.

ويأتي قرار توقيف أنشطة الشركة تفاديا لخطر انتشار الفيروس في مصانعها، وتماشيا مع الإجراءات التي أعلنتها السلطات المغربية، كما يأتي بعد ساعات قليلة من اتخاذ القرار نفسه من طرف المجموعة الفرنسية في الدول التي تتواجد فيها مصانعها، وهي كل من فرنسا وإسبانيا وسلوفينيا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد