مشروبات فعالة لخسارة الوزن

إليك عدد من المشروبات التي تساعدك على خسارة الوزن بشكل كبير وتجعل منطقة البطن مشدودة ومسطحة:

*خل التفاح: يساعد على حرق وإذابة الدهون بشكل فعال وسريع، لكن يفضل أن يتم استشارة الطبيب المختص قبل البدء في تناول خل التفاح كمشروب بشكل دوري حتى يتم تناوله بالطريقة الصحيحة دون أن يسبب قرحة بالمعدة أو حموضة أوأي مشكلة آخرى. يمكنك تناوله بأخذ ملعقة منه مع كوب ماء فاتر خلال الصباح على الريق يوميا أو تناوله مع ملعقة من الزنجبيل المبشور وملعقة من عصير الحامض وملعقة من القرفة وغلي كافة المكونات مع بعضها البعض وتركها لمدة 5 دقائق وتصفيتها وشربها ساخنة على الريق لمدة شهر.

*الرمان: احضري قشر الرمان المجفف واطحنيه جيدا ثم اخلطيه مع العسل ليصبح عجينة متماسكة وشكليه كالحبوب وضعيه في المجمدة وتناوليه صباحا على الريق.

*الشاي الأخضر: يحتوي على الكثير من الفوائد الصحية للجسم و أبرزها التخسيس حيث يركز الشاي الأخضر على تخسيس منطقة البطن بشكل كبير.يمكنكِ أن تتناولي مغلي الشاي الأخضر على الريق وقبل الإفطار وقبل الغداء وقبل العشاء سوف تلاحظين نتيجة مبهرة.

*الزنجبيل: يحد من ارتفاع السعرات الحرارية بالجسم ويحفز الشعور بالشبع لفترة طويلة. لذا ينصح بتناول مغلي الزنجبيل أثناء إتباعك حمية غذائية فهو يساعدك على إذابة الشحوم في منطقة البطن بشكل ملحوظ وسريع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد