مشجع جزائري يدهس عائلة بفرنسا في حادث مأساوي

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن مشجعا جزائريا دهس عائلة بأكملها بمدينة مونبولييه، مساء أمس الخميس، بعدما فقد السيطرة على سيارته، أسفر عن مقتل امرأة وإصابة ابنتاها بجروح متفاوتة الخطورة.

وأفادت ذات المصادر، أن السلطات الفرنسية أوقفت المشجع الذي كان يقود سيارته بسرعة “فائقة”، فيما تم نقل الرضيعة بشكل عاجل إلى المستشفى، أما الفتاة الثانية البالغة من العمر 17 عاما فقد أصيبت بكسور في أطرافها السفلية.

وذكرت قناة فرنسية أن السائق الجزائري يبلغ من العمر 21 عاما، فيما تبلغ الأم المتوفية جراء الحادث المأساوي 42 عاما.

هذا، وأقيمت شاشات عرض كبيرة في عدد من الأماكن العامة بفرنسا لمتابعة الجالية الجزائرية الكبيرة في فرنسا لمباريات المنتخب الجزائري في نهائيات كأس إفريقيا للأمم مصر 2019.

وتأهل “الخضر” إلى المربع الذهبي لمسابقة “كان” أرض الكنانة بعد فوزهم بالضربات الترجيحية على منتخب ساحل العاج بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

تجدر الإشارة إلى أن الجزائريين هم أول جالية في فرنسا، ويمثلون 12.8 في المائة من إجمالي المهاجرين حسب بيانات المعهد الوطني الفرنسي للإحصاء عام 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد