مشاهير مغاربة يقدمون التعازي لعبدالفتاح الكريني في وفاة والدته

قدم عدد من المشاهير المغاربة تعازيهم للفنان عبد الفتاح الجريني في وفاة والدته، التي توفيت اليوم الجمعة، بمدينة الدار البيضاء.

ونشرت الفنانة المغربية أسماء المنور تدوينة على حسابها الرسمي بالأنستغرام تقول فيها:”الله يعوض المحبة صبر إن لله وإن إليه راجعون”، كما نشرت المصممة والممثلة ليلى حديوي على حسابها بذات الموقع تدوينة تقول فيها:” تعازينا الحارة لعائلة الصديق عبد الفتاح في وفاة والدته، راجين من الله أن يلهمهم الصبر والسلوان إن لله وإن إليه راجعون”، كما تقدمت المغنية المغربية جميلة البدوي بتعازيها لعبدالفتاح الكريني عبر تدوينة نشرتها على حسابها ب”الأنستغرام” تقول فيها: ” إنا لله وإنا لله راجعون انتقلت إلى رحمة الله والدة الفنان عبدالكريني اللهم ارحمها واغفر لها وعافها و اعفو عنها وأكرم نزلها ووسع مدخلها، واغفر اللهم لكل المسلمين جميعا”.

هذا، ونشر حاتم عمور بدوره تدوينة على حسابه ب”الأنستغرام” يقدم فيها التعازي للكريني بقوله: “رغم الألم لا أجد الكلمات لأعزيكم في وفاة غاليتكم أمكم المرحومة.. صديقي الفنان عبد الفتاح الجريني يفقد أمه الغالية هذا الصباح”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد