مشاهير مغاربة يستنكرون واقعة اغتصاب فتاة حافلة البيضاء

استنكر مجموعة من المشاهير المغاربة واقعة الاعتداء الجنسي الشنيع الذي تعرضت له فتاة يوم أمس الأحد من قبل مراهقين داخل حافلة النقل العمومي بالدار البيضاء.

و عبر مجموعة من الفكاهيين و الممثلين و الإعلاميين عن استيائهم الكبير بعد انشتار مقطع الفيديو للحادث على مواقع التواصل الاجتماعي.

و نشرت الفنانة المغربية سحر الصديقي على حسابها الرسمي ب”الفايسبوك” تدوينة تعبر فيها عن غضبها جراء الجريمة النكراء التي تعرضت لها الفتاة المغتصبة، و قالت:” إذا كان الحدث المقرف، البشع و المؤلم الذي هو الإغتصاب الجماعي على حيوان لم يحرك ساكنا، أتمنى أن يكون هذا الحدث الإجرامي، الكارثي الذي رأيناه يوم أمس على متن حافلة النقل لن يمر هباءا منثورا”.

بدوره، طالب الفنان الكوميدي حمزة الفيلالي الأمن بإلقاء القبض على المجرمين في أقرب وقت لينالوا جزاءهم على ما اقترفوه من سلوك إجرامي شنبع.

و تساءل الإعلامي رشيد العلالي في تدوينة له على صفحته الرسمية بالفايسبوك عن امتناع الركاب عن التدخل وقت ارتكاب الجريمة لمنع المجرمين، و كتب قائلا:”أين ذهبت الأخلاق والقيم ؟ لماذا أصبحنا نكتفي بالبارطاج فقط ؟ كيف وقع كل هذا أمام أعين المواطنين دون أن يحركو ساكنا ؟

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد