مشاهير مغاربة وعرب ونجوم كرة القدم العالمية يخلدون الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة

استقبلت مدينتي مراكش والعيون  عددا من الفنانين المغاربة والعرب بالإضافة إلى نجوم كرة القدم العالمية للمشاركة في احتفالات الذكرى 43 للمسيرة الخضراء المظفرة.

وحلت الفنانة المغربية العراقية شدى حسون بالمغرب للمشاركة في احتفالات المسيرة الخضراء والذي تزامن مع حفل خطوبتها.

بدورها، نشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مقطع فيديو لها على حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام” توثق فيه للحظات تواجدها بالحفل وهي تتوسط العازفين وترقص على إيقاعات الدقة المراكشية الشهيرة بالمدينة، وأرفقته بتعليق قالت فيه: “بلدي الثاني المغرب، حبايب قلبي كثير مبسوطة”.

هذا، ونشر المنشط التلفزي المغربي رشيد العلالي صورا جمعته بألمع النجوم في عالم كرة القدم والفن والسينما، الذين حلوا أيضا بالجنوب المغربي للمشاركة في ذات الإحتفالات.

وحرص العديد من الفنانين والنجوم على التقاط الصور مع النجم البرازيلي رونالدينهو كالممثلة غادة عبد الرازق، والمغنية المغربية سلمى رشيد.

وحرص اللاعب الدولي السابق خالد الغندور على التقاط صور تذكارية مع اللاعب الفرنسي ديفيد تريزيجيه واللاعب السنغالي الحاج ضيوف الذين شاركوا في مباراة احتفالية بمركب الشيخ محمد الأغضف بالعيون جمعت بين نجوم إفريقيا ونجوم العالم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد