مشاهير سياسية ونجوم الرياضة والفن يختارون مراكش للاحتفال بالبوناني

مراكش : سعيد اوتنومر

بعد أيام قليلة سيستقبل العالم سنة جديدة 2019، والاستعدادات تجري على قدم وساق بالمدينة الحمراء لاستقبال ضيوفها وزوارها الذين الفوا قضاء احتفالات رأس السنة بين احضانها.

إذ علمت جريدة “المصدر ميديا ” من مصادر، أن الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي وحرمه سيحلان بمدينة مراكش أواخر الاسبوع الجاري ومن المنتظر أن ينزل كالعادة بقصر الجنان الكبير في ضيافة الملك محمد السادس.

إلى جانب رئيس الوزراء البريطاني الأسبق طوني بلير وأسرته داخل قصر يملكه على بعد أميال من مدينة مراكش. كما ينتظر وصول شخصيات وازنة من عالم السياسة والمال والأعمال الذين حجزوا أجنحة واقامات فاخرة بمنطقة اكدال السياحية وليفرناج وغيرها.

ومع دخول موعد احتفالات البوناني مرحلة العد العكسي علمت الجريدة أن مشاهير ونجوم الفن والرياضة سيحطون الرحال بالحاضرة المراكشية أواخر الاسبوع الجاري لهذه الغاية وفي مقدمتهم الموسيقار عبد الوهاب الدكالي الذي يملك إقامة فاخرة ضواحي مراكش ، إلى جانب نجوم كرة القدم العالميين أمثال كايلور نفاس حارس النادي الملكي ريال مدريد، وكريم بنزيمة المتيم بحب المدينة الحمراء وحارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم منير المحمدي، والكوميدي المغربي جاد المالح الذي سينزل بمنطقة لابالموري حيث يملك إقامة فاخرة قام ببناءها وتجهيزها مؤخرا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد