مشاهير العرب يتفاعلون مع فاجعة “قطار بوقنادل” ويقدمون التعازي لأسر الضحايا

تفاعل عدد من الفنانين العرب مع فاجعة “قطار بوقنادل” التي خلفت سقوط عدد من الضحايا والمصابين أمس الثلاثاء، مقدمين عزائهم لعائلات وأسر الضحايا.

المطربة السورية أصالة نصري، نشرت صورة لعلم المغرب على حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام”، علقت عليها بالقول: “الله يرحم شهداء المغرب الحبيبة، ويصبر قلوب أهل من رحلوا وأحبتهم وكل من انفطر قلبه عليهم، شهداء المغرب”.

بدوره، نشر الفنان الإماراتي حسين الجسمي تغريدة على حسابه الشخصي بـ “التويتر” يقول فيها: “تعازينا القلبية لأسر ضحايا فاجعة القطار في منطقة #بوقنادل في #المغرب الشقيق.. ودعواتنا للمصابين بالشفاء والمعافاة من كل شر.. حمى الله المغرب وشعبها الحبيب”.

ونشرت المطربة الإماراتية أحلام على حسابها بـ “الأنستغرام” تدوينة تقول فيها: “اللهم ارحم شهداء المغرب ومن فارقوا الحياة في حادثة قطار أهلنا في المغرب، الله يصبر قلوب ذويهم”.

هذا، ونشر الفنان المصري أحمد زاهر صورة لحادث القطار وعلق عليها قائلاً: “أتقدم باحر التعازي لشعب المملكة المغربية وللملك محمد السادس في ضحايا حادثه القطار الأليمة والدعاء للمصابين بالشفاء العاجل باْذن الله البقاء لله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد