مشاريع ومبادرات الازياء تتصدر أمسية أميمة عزوز الرمضانية

المصدر ميديا : محمد سعد

تصدرت مشاريع ومبادرات الأزياء وقضايا الوطن، الأمسية الرمضانية التي نظمتها رئيسة لجنة تصميم الأزياء بغرفة جدة أميمة عزوز في أحد المطاعم الشهيرة على كورنيش جدة، وجمعت نخبة من نجوم الفن والإعلام والأزياء، احتفالاً بالشهر المبارك، وترسيخاً لأواصر التعاون بين المبدعين في مختلف المجالات بعروس البحر الأحمر.

وتقدم المطرب عبد الله رشاد والمخرج مجدي القاضي ورئيس جمعية الثقافة والفنون عمر الجاسر والشاعر ضياء خوجة والفنانة دانة الفارس ورجل الأعمال شادي زاهد والإعلامي علي فقندش الحضور، في وجود مجموعة من التشكيليين ومصممي ومصممات الأزياء والإعلاميين ونجوم السوشيل ميديا، الذين أثنوا على بادرة مصممة الأزياء السعودية التي حققت نجاحات مبهرة على الصعيدين العربي والعالمي، ومثلت وطنها في مناسبات كبيرة، أخرها أكبر محفل لتصميم الأزياء في سلطنة عمان.

وشهد الحفل الرمضاني نقاشات ساخنة بشأن المبادرات والمشاريع التي طرحتها لجنة تصميم الأزياء مؤخراً، وتضمنت إنشاء أكاديمية لتصميم الأزياء، ومصنع يدار بأيدي وطنية، وسوق دائم لمصممات الأزياء، وإطلاق 100 معمل صغيرة لرواد ورائدات الأعمال، وطرح عدد من الحضور بعض الرؤى والأفكار التي ستساهم في تعزيز التعاون بينهم خلال الفترة المقبلة.

واعتبرت أميمة عزوز الأمسية مناسبة رائعة لتعزيز التلاحم بين المبدعين في شتى المجالات، في ظل التفاعل المميز للمثقفين والفنانين ومصممي الأزياء والاعلاميين مع دعوتها الهادفة إلى ترجمة التلاحم الكبير الذي يميز المجتمع السعودي، معبرة عن تقديرها الكبير لكل من لبى الدعوة، مع تقدير ظروف الذين اعتذورا لأسباب قاهرة وخارجة عن ارادتهم، داعية الله أن يعيد الشهر الكريم على الجميع بالخير واليمن والبركات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد