مسقط تفتتح نادي بريميديون عمان في جراند مول

المصدر ميديا : محمد سعد

افتتح نادي بريميديون عمان في حفل كبير تحت رعاية السيد محمد بن سالم آل سعيد.. بحضور الشيخ جبر عبد الرحمن محمد آل ثاني رئيس مجلس الادارة وعدد من السفراء ورجال الاعمال والمدعوين ..

وفى تصريح “للمصدر ميديا” قال الشيخ جبر عبد الرحمن محمد آل ثاني رئيس مجلس الادارة أنه سعيد جدا بالحضور الكبير من قبل المسؤولين العمانيين والسفراء . وقال ان نادي بريميديون الرياضي بعمان يوفر خدمات السبا بشكل واسع .. بكل خدماته وعلاجاته، كما يقدّم أيضاً كافة الخدمات الرياضية والعناية الرياضية الخاصة للبالغين والأطفال .

واضاف الشيخ جبر : يعد هذا المركز جيلاً ثالثاً في هذا المجال، حيث إنه يقوم بتلبية كافة الاحتياجات سواء كانت فردية أو تخص جميع أفراد الأسرة بحيث يضمن أن يتمتع كافة أفراد الأسرة معاً بخدمات المركز.. ويركز مفهوم اللياقة البدنية لدى نادي بريميديون عمان على التعامل مع المشكلات الصحية الخاصة بالزبائن والمخاوف مثل السمنة المفرطة وزيادة الوزن ونقصه، ومرض السكري وارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال لا الحصر.

وأكد الشيخ جبر ان خدمات السبا لدى نادي بريميديون عمان فريدة من نوعها وتختلف عن المفهوم التقليدي السائد للسبا واللياقة في جميع أنحاء العالم؛ ويرجع ذلك إلى أنه يقدّم مزيجاً من العلاجات التقليدية للسبا واللياقة البدنية والتدريبات الوقائية الحديثة، وكلها تحت سقف واحد.

وقال سامح الفيومي المدير الاقليمى لشركة بريميديون : ان بريميديون قام بإنشاء العديد من المنتجعات الاستثنائية والمراكز الصحية في جميع أنحاء العالم، حيث تكمن قوتها في توفير خدمات استشارية شاملة فيما يتعلق بالمشاريع والمفاهيم في صناعة المنتجعات الصحية، فضلاً عن تطوير مثل هذه المشاريع والمفاهيم خلال الإثني عشرة سنة الفائتة أثبت بريميديون بوضوح خبراته في مجال المنتجعات الصحية، والترفيهية، واللياقة البدنية من خلال مشاريع عالمية في أوروبا وخارجها، فضلاً عن الشركات الفردية وفي أوروبا تحديداً تعد سلسلة فنادق اروزا من أكبر زبائننا هناك، وقد قام بتخطيط وتطوير العديد مرافق السبا في ألمانيا والنمسا، ويعد هذا دلالة واضحة على الخبرة في هذا المجال.

واضاف سامح : منذ العام 2010، عمل بريميديون أيضاً في السوق الدولية في نطاق مشاريع مشتركة، نتج عنها 12 مشروعاً جديداً في عمان ومصر والصين وقطر، وقد تم افتتاحها وإدارتها بنجاح. ويؤكد بريميديون أنه لا يهدف إلى تقديم الخدمات الرياضية والتجميلية بشكل عشوائي بل ينصح ويدفع بأن يجعل الرياضة والجمال جزءاً يومياً من الحياة الخاصة لزبائنه، وجزءاً من النظام اليومي لكافة أفراد العائلة بشكل احترافي.

الجدير بالذكر ان الحفل من تنظيم الفنان مؤمن حسن مدير عام شركة الغزل الدولية .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد