مستقبل غامض لميسي مع برشلونة بعد لقاءه الأول مع المدرب كومان

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نجم فريق برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يزال يفكر في الرحيل عن النادي الكتالوني حتى بعد لقائه بالمدرب الجديد للفريق، الهولندي رونالد كومان.

وأفادت صحيفة “ماركا” الأكثر مبيعا في إسبانيا، أن ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، أبلغ رونالد كومان، أن احتمال رحيله أقوى من إمكانية استمراره في صفوف البلاوغرانا.

وذكرت صحيفة “آس” في صدر صفحتها الأولى إن “ليونيل ميسي يعتقد أنه سيرحل”، فيما ذهبت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، التي تصدر من مدينة برشلونة إلى القول أن “ميسي لا يرى مستقبله واضحا”، غير أنها أشارت إلى أن فرصة ميسي في الرحيل قريبا ضئيلة، نظرا للشرط الجزائي الكبير في عقده والذي تبلغ قيمه 827 مليون دولار.

وتحيط الشكوك حول المستقبل الغامض للبرغوث الأرجنتيني مع فريقه برشلونة خاصة بعد الهزيمة القاسية بنتيجة 8-2 في دوري الأبطال أمام فريق بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي، مع العلم أن برشلونة لم يفز ببطولة دوري أبطال أوروبا منذ العام 2015 رفقة المدرب لويس إنريكي.

وقال كومان خلال تقديمه يوم الأربعاء الماضي، كمدرب جديد للفريق الكتالوني إنه يريد أن يستمر ميسي في الفريق، لكنه لم يشيد باللاعب كثيرا كما فعل من سبقوه في المهمة، مضيفا إلى قوله: “لا يعرف ما إذا سيحتاج لإقناع ميسي بالبقاء”، رغم أنه وصف اللاعب بأنه الأفضل على مستوى العالم وأكد أنه سيكون سعيدا إذا ما قرر النجم الأرجنتيني البقاء في برشلونة.

وتفصل ميسي 37 مباراة عن معادلة رقم تشافي هرنانديز الأكثر مشاركة في المباريات مع نادي برشلونة حتى الآن.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد