مستخدمو أكشاك ترام الرباط وسلا غاضبون

إستنكر مستخدمو أكشاك ترام الرباط وسلا ما اسموه “الإقصاء الذي طالهم خلال عملية التوظيف الأخيرة في الشطر الثاني” ضدا على مضامين محضر الإتفاق المعلن بينهم وبين الجهات الوصية.

وحسب ما افادت مصادر جد مطلعة، فإنه بعد ازيد من خمسة أشهر على الإتفاق الذي عقدته الجهات الوصية على تدبير أكشاك ترام الرباط وسلا مع مستخدميها، والذي يشهد على مضامين إتفاقه محضر 15 أبريل 2018، فوجأ هؤلاء بتملص الجهات الوصية من إيجاد حلول لوضعية التهميش التي يعيشونها خاصة وأنهم يعيشون في قطاع هام وإستراتيجي بالمنطقة.

وشددت ذات المصادر أنه بعد ان عبر مستخدمو الشبابيك عن حسن نيتهم وإستبشاروا خيرا، بعد تقديم وعود بدمج جزء منهم كمراقبين في الشطر الثاني وتحسين ظروف عملهم، فوجئوا بإستمرار الإدارة في تعنتها ومحاولتها التنصل من إلتزامات إتفاق 15 أبريل 2018.

وأمام هذا الوضع فإن مستخدمي أكشاك ترام الرباط سلا، تضيف المصادر عينها، يستنكرون هذا التماطل ويطالبون بتنفيذ الوعود التي تلقوها سابقا حفاظا على السلم الإجتماعي الذي يعرفه القطاع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد