مستثمر سياحي بالحوز يضع مشروعه رهن اشارة الدولة لمواجهة فايروس كورونا

من أجل المساهمة في المجهودات المبذولة لمواجهة فايروس كورونا المستجد، أعلن مستثمر سياحي بجماعة أغواطيم إقليم الحوز، عن وضع مأوى سياحيا مجهز يتسع لـ 16 شخصا، بدوار زاوية بوحوثة بإقليم الحوز.

وقال عبدالله الواصف الفاعل الإقتصادي والمنعش السياحي، صاحب “دار بوحوثة” في تدوينة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، أنه رهن إشارة الدولة لتقديم أيه مبادرة تضامنية ضد فايروس كورونا.

وفي تصريح له لجريدة المصدر ميديا يضيف، إن الظروف التي تمر منها بلادنا،كسائر بلاد العالم، بسبب الأزمة الصحية بعد انتشار فيروس كورونا، تفرض تضافر الجهود من طرف الجميع” من فاعلين اقتصادين ومستثمرين واغنياء البلاد ، وكذالك المواطنين بإنصياغهم لتعليمات وزارة الداخلية.

ويضيف، أن قطاع السياحة يعيش أزمة غير مسبوقة، بسبب انتشار فيروس كورونا في العالم، وهو ما سيؤثر سلبا على الوضعية الاقتصادية لعدد من المؤسسات الفندقية بالإقليم، على اعتبار أن السياحة هو النشاط الاقتصادي الأساسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد