مسابقة ملكة جمال المحجبات العرب تحط الرحال بمدينة طنجة للإختيار ممثلة المغرب

طنجة: عادل خزيز

يحتضن اليوم المنتجع السياحي بوراسول، بمدينة طنجة، التصفيات الخاصة بمسابقة ملكة جمال المحجبات العرب وافريقيا في دورتها الخامسة، والتي تترأسها السيدة نهى حمدي رئيس المهرجان، وباشراف سارة رقيب مديرة العلاقات العامة للمهرجان.

تصفيات مدينة طنجة من تنظيم شركة فغلومي افنت لصاحبتها سكينة الفغلومي والتي اشتهرت بتنظيم مجموعة من التظاهرات الكبرى في مدن شمال المغرب .

وتضم لجنة تحكيم هذه الدورة الاعلامية والكاتبة الأستاذة حجيبة ماء العينين مديرة نشر جريدة “المصدر ميديا”، و رئيسة المهرجان الدكتورة نهى حمدي، والشيف الشهيرة هند الديساوي، ومصمم الازياء زكي بملال، وملكة الجمال أمينة العوني و المصممة المغربية سعيدة الحميدي بالإضافة الى الفنانة المغربية خولة بنعمران .

وستختار لجنة تحكيم المغرب، المشاركات في التصفيات النهائية بالقاهرة التي ستنظم شهر أبريل القادم، في حفل كبير بأحد أكبر الفنادق و بحضور مجموعة من الفنانين من مجموعة من الدول العربية، والجدير بالذكر أن لقب الدورة السابقة من مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وافريقيا حازت عليه المغربية نسرين الكتاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد