مسابقة “ملكة الأناقة” تنظم ندوة توعوية حول مرض البهاق

 تحت شعار “بصمة”، تنظم مسابقة “ملكة الأناقة Miss elegant Egypt”، ندوة توعية بالتعاون مع مكتبة مصر العامة بالدقي، تستضيف خلالها مجموعة من أصحاب الوجه الجميل من مرضى البهاق بحضور 19 متسابقة من المسابقة المذكورة وذلك يوم الجمعة 27 دجنبر.

ويحضر الندوة أخصائيون في الأمراض الجلدية والنفسية والتنميه البشرية للحديث عن مرض البهاق وماهيته وأسبابه، بالإضافة إلى بعض الأمور التحفيزية لمن يعانون من التنمر  بشكل عام وكيفية التعامل مع المتنمرين.

وأكد محمود نجاح مؤسس المسابقة، “أن مسابقة ملكة الأناقة تهدف إلى نشر الوعي وجعل المتسابقات جزء من مجتمعهن يشاركن ويؤثرن ويحدثن تغيير ويفدن المجتمع بمجهودهن، لافتا إلى أن البهاق مجرد لون وأنه يجب تقبل الآخر، وأن يتقبل كل شخص نفسه حتى يتقبله الآخر”.

وأعرب محمود نجاح، عن سعادته بترحيب مكتبة مصر العامة بالدقي ومديرها رياض طاهر بإقامة الندوة، إذ أن مصر تزخر بالعديد من الأماكن التي تدعم كل فكرة جيدة وتساعد الشباب، ومن المقرر أن يقام على هامش الندوة بعض الفعاليات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد