مسؤولو الرجاء يتوعدون فاخر بمحاسبة ”داخلية”

لم تتفاعل الفعاليات المسؤولة داخل الرجاء البيضاوي مع التصريحات النارية التي خرج بها، مدرب الفريق امحمد فاخر و التي عرى من من خلالها على أوضاع التسيير ” الكارثية ” التي يعيشها الفريق مند بداية الموسم.

و أوضح مصدر مطلع للمصدر ميديا، أن إدارة النادي ارتأت تأجيل ”محابسة” فاخر على خلفية التصريحات التي أدلى بها خلال حلوله ضيفا على برنامج ”الماتش” الدي تبثه قناة ميدي1،مضيفا أن هذه الخرجة الإعلامية للمدرب فاخر جرت عليه النار و أغضبت كثيرا الرئيس سعيد حسبان الذي يخضع للعلاج جراء تعرضه لحادثة سير الأسبوع الماضي.

وتابع مصدرنا، أن المسؤولين سيجتمعون مع المدرب أواخر الأسبوع قصد الاستماع إليه بعيدا عن ضوضاء الإعلام، إذ أن الأزمة سيتم معالجتها داخليا.

و أكد المصدر ذاته أن فريق الرجاء يمر بأزمة مالية خانقة، بسبب تراكم الديون التي أنهكت خزينته إذ سيعمل على حلها و دفع المستحقات المادية للطاقم التقني و للاعبين، كما أن الفريق في ظل هذه الأزمة يسعى إلى تحقيق درع البطولة خصوصا وأنه يسير في طريق انتزاع الريادة من الوداد و إعلان نفسه ندا قويا لانتزاع لقب البطولة الذي غاب عن خزائنه منذ 4 مواسم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد