مركب محمد الخامس قد يغلق أبوابه من جديد

وجهت جماهير الرجاء و الوداد انتقادات لادغة للمسؤولين عن مركب محمد الخامس، ومعها الجامعة الملكية لكرة القدم، وذلك بعد ”العشوائية” و سوء التدبير التي طبعت ولوج جماهير إلى مدرجات الملعب، حيث شهد اللقائين اللذين احتضنهما ”دونور ” حالة من الفوضى حالت دون دخول كل الجماهير للملعب لمتابعة و تشجيع فرقها، و هو ما خلف حالة استياء لدى أنصار الغريمين.

و علمت المصدر ميديا من مصادر وثيقة الاطلاع ،أن المسؤولين عن ملعب دونور، يفكرون في غلق الملعب وذلك بعد أن ظهرت مشاكل متعددة خاصة على مستوى الولوجيات، حيث إن قرار فتح المركب لا يعني الجامعة بل هو بيد السلطات المحلية و الشركة المكلفة بالإصلاح، و بالتالي فاستمرار سوء تدبير الولوجيات. سيدفع المسؤولين إلى إعادة غلق الملعب حتى إشعار آخر.

تجدر الإشارة أن مركب محمد الخامس، كان قد أغلق أبوابه لخضوعه للإصلاح، حيث كلف ذلك جماهير الرجاء و الوداد معاناة كبيرة في التنقل لمساندة فريقيهما،في حين لم تلقى الحلة الجديدة التي ظهر بها ”دونور ” استحسان الجمهاير و المتابعين للشأن الكروي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد