مرتضى منصور يرسل وفدا إلى المغرب لمناقشة تداعيات رفض الزمالك السفر لقطر

اختار مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، وفدا للسفر إلى المغرب، من أجل الاجتماع مع مسؤولي الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف”، لمناقشة تداعيات مباراة السوبر الإفريقي بين الفريق المصري والترجي التونسي والمقرر إجراءها يوم الجمعة 14 فبراير المقبل.

ويهدف وفد الزمالك إلى إقناع مسوولي “الكاف” بنقل مباراة السوبر لأي بلد عربي آخر، مدعما طلبه بأسباب رفضه السفر لقطر، والتي أعلن عنها رئيس الفريق المصري مرتضى منصور في وقت سابق.

ومن المنتظر أن يعقد المكتب التنفيذي لـ “الكاف” اجتماعا بعد غد الأحد بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، لمناقشة بعض التفاصيل الخاصة بمباراة السوبر الإفريقي بالإضافة إلى اختيار الملعب الذي سيحتضن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الرياضي الجاري.

وكان فريق الزمالك المصري قد أبلغ الكاف، رفضه السفر إلى قطر، لخوض مباراة السوبر الأفريقي بداعي خوفه على حياة لاعبيه.

وصرح مرتضى منصور لوسائل الإعلام في وقت سابق: “تلقينا رسائل تهديد بقتل لاعبي الفريق وأعضاء مجلس إدارته في قطر، وكان لابد أن نبلغ الاتحاد الأفريقى بذلك ونعلن موقفنا برفض خوض المباراة في قطر”.

ومنح الجهاز الوصي على كرة القدم بالقارة السمراء الزمالك المصري والترجي التونسي مهلة 15 يوما قبل المباراة، لإرسال قائمتي لاعبيهما، وذلك من أجل الاستعداد للإجراءات التنفيذية، والتي تنتهي اليوم الجمعة 31 يناير.

وقد يواجه الزمالك المصري عقوبات نتيجة رفضه لعب مباراة السوبر الأفريقي في العاصمة القطرية الدوحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد