مرتضى منصور يحذر فوزي لقجع قبل نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رسالة إلى فوزي لقجع، رئيس نهضة بركان والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد الأحداث الأخيرة التي عرفتها مباراة النهضة البركانية ونادي الصفاقسي التونسي برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مرتضى منصور في حوار صحفي: “لن نسمح بتكرار الأحداث المؤسفة التى تعرض لها فريق الصفاقسي التونسي في المغرب خلال إياب نهائي مسابقة الكونفدرالية الإفريقية”.

وأكد رئيس نادي الزمالك المثير للجدل أنه قادر على حماية فريقه ولاعبيه من أية مضايقات.

وأضاف مرتضى: “نعمل حاليا على ترتيب سفر الفريق إلى المغرب وإجراء كافة الأمور التي تجعل اللاعبين لديهم التركيز الشديد في المباراة المقبلة”.

وكان نادي الزمالك قد تأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة الكروية الإفريقية بعد إقصائه لفريق حسنية أكادير بمصر وفاز عليه بهدف دون رد، علما أن حكم المباراة لم يحتسب هدفا مشروعا للفريق السوسي وهي لقطة أثارت جدلا واسعا بعد نهاية المباراة.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك سيواجه نهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بالمغرب يوم 19 من شهر ماي الجاري على أن تجرى مباراة الإياب في الإسكندرية  يوم 26 من نفس الشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد