مرة أخرى..بنكيران يغيب عن اجتماع الأمانة العام للحزب

غاب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الاله بنكيران، في الاجتماع الأمانة العامة الذي انعقد يوم أمس السبت 11 نونبر، حيث ناب عنه سليمان العمراني.

وحسب البلاغ الذي أصدره “البيجيدي” في غياب أمينه، فإن على “كافة أعضاء ملتزمون بالعمل على التوجه للمجلس الوطني والمؤتمر الوطني بنفس إيجابي وحرص جماعي على إنجاح هاتين المحطتين وبما يعزز لحمة الحزب ووحدته، ويحقق ما هو معقود عليه من أمل في مواصلة اضطلاعه بدوره الإصلاحي ومواصلة تميزه كنموذج في التدبير الديمقراطي واستقلالية القرار الحزبي”.

وأضاف ذات البلاغ، أن “اللقاء اعتمد برمجة زمنية لمختلف القضايا ذات الصلة بالاعداد للمؤتمر كما تدارس اللقاء عددا من المشاريع المرفوعة للأمانة العامة من اللجنة التحضيرية وخاصة مسطرة انتخاب الأمين العام وأعضاء الأمانة العامة ومسطرة انتخاب أعضاء المجلس الوطني، كما تدارس مشاريع التعديلات الخاصة بالنظام الأساسي للحزب”.

في ذاتن السياق، أكد بلاغ حزب “المصباح”، أن ” أعمال اللقاء تميزت بدرجة عالية من المسؤولية والنقاش الموضوعي، حيث تمكنت الأمانة العامة من البت في كل نقاط جدول الأعمال المبرمجة للقاء وستواصل اجتماعاتها في بحر الأسبوع المقبل من أجل البت في عدد من القضايا الأخرى”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد