مراكش تحتضن النسخة الأولى للمعرض الدولي للدراجات النارية الكهربائية والهوائية

تحتضن مدينة مراكش من 29 مارس الجاري إلى 7 أبريل المقبل المعرض الدولي للدراجات النارية، الكهربائية والهوائية.

وحسب ما ذكره بلاغ المنظمين، فسيقام هذا المعرض المنظم بشراكة مع جمعية أطلس رايدرز الاجتماعية والثقافية والرياضية والمجلس الجماعي لمراكش وغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، بساحة 16 نونبر بحي جيليز على مساحة إجمالية تبلغ 2400 متر مربع، وسيضم 53 رواقا.

وقررت اللجنة المنظمة تنظيم ندوة صحفية يوم 27 مارس 2019 من أجل تقديم مختلف الشروحات المتعلقة بالمعرض الدولي للدراجات النارية والهوائية المنظم لأول مرة بمراكش واستعراض مختلف تفاصيل هذه التظاهرة الاقتصادية.

ويهدف هذا المعرض الذي ينظم في نسخته الأولى، يضيف البلاغ، إلى “تمكين المهتمين بقطاع الدراجات النارية والهوائية وكذا الكهربائية من الوقوف عن كثب على آخر الإبداعات الفنية التي يعرفها هذا القطاع لتلبية حاجيات الزبناء المغاربة والأجانب” بالإضافة إلى التعريف بمدينة مراكش، باعتبارها وجهة سياحية بامتياز، وبمدى شغف سكانها وزوارها بالتنقل على متن الدراجات النارية والهوائية، فضلا عن كون المعرض يعتبر فضاء لتشجيع التعاون بين العارضين من مختلف مدن المملكة.

وأوضح البلاغ أن هذه التظاهرة الاقتصادية ستشكل فرصة سانحة لاطلاع العموم على آخر المستجدت المبتكرة لدى الفاعلين في قطاع الدراجات النارية والعادية، ومناسبة لبائعي الدراجات النارية بالجملة والتقسيط، للتعريف بالمنتجات خاصة المزايا التي تتعلق باستعمال الدراجات الكهربائية.

ومن المنتظر أن يستقطب هذا المعرض الذي يستهدف ساكنة مدينة مراكش وزوارها المغاربة والأجانب، حوالي 40 ألف زائر يتحينون الفرصة لاختيار دراجاتهم والاستفادة من العروض الترويجية وشروط التأمين والقروض التي يقدمها الموزعون والمؤسسات المالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد