مراكش: إفريقي يدخل في علاقة مريبة مع امريكي ويسلبه أمواله

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السادسة عشر بمراكش صباح يومه الثلاثاء 15 غشت الجاري، من إعتقال لاجئ من إحدى بلدان إفريقيا جنوب الصحراء بعد تورطه في سلب مواطن من جنسية أمريكية بطاقاته البنكية وسحب أموال من حسابه.

وحسب ما اكدت مصادر صحفية محلية فإن اللاجئ الإفريقي دخل في علاقة مريبة مع الضحية واصطحبه معه إلى حي السعادة بملحقة الإزدهار بمقاطعة جليز حيث انفرد به رفقة بعض زملائه الذين ينحدرون من دول افريقيا جنوب الصحراء، وقاموا بسلبه بطاقاته البنكية تحت التهديد بعد انتزاع أرقامها السرية منه، ويقوموا بسحب مبلغا ماليا من حساب الأمريكي.

وأضافت ذات المصادر أن الجاني قام باقتناء هاتف نقال باهض الثمن الأمر الذي أثار شكوك مستخدمين بالسوق الذكور حيث عمد رجال الأمن الخاص إلى ربط الإتصال بعناصر الدائرة الأمنية السادسة عشر التي انتقلت إلى عين المكان وقامت باعتقال المعني بالأمر الذي تصادف توقيفه مع تقدم الضحية بشكاية الى الدائرة الأمنية حيث تعرف عليه بسهولة.

وقد تم احالة الموقوف على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث معه و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضه على النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد