مدينة الداخلة تحتضن النسخة الثانية من ترياثلون الداخلة الدولي

تحتضن مدينة الداخلة يوم ثاني دجنبر المقبل، الدورة الثانية من ترياثلون الداخلة الدولي، و الذي تنظمه الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

و حسب ما ذكره بلاغ للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، فتعد النسخة الثانية من ترياثلون الداخلة الدولي، إحدى محطات كأس إفريقيا، و قد استقطبت ممارسين من 21 بلادا من مختلف القارات.

و أضاف ذات البلاغ، أنه إلى غاية يوم الأحد 26 نونبر الجاري، تأكدت مشاركة 43 رياضيا و12 رياضية في مسابقة الصفوة يمثلون جنوب إفريقيا وإيران وإسبانيا وبلجيكا وسلوفينيا وجزيرة موريس والبرتغال وهولندا والبرازيل وبريطانيا وإيطاليا والمجر والفلبين وسلوفاكيا وهنغاريا والأردن وجمهورية التشيك وألمانيا وتركيا ولكسمبورغ والمغرب علاوة على مشارك  من جنسية ألمانية سيخوض المسابقة تحت لواء الاتحاد الدولي للترياثلون.

و ستتحول مدينة الداخلة نهاية الأسبوع الجاري، على غرار السنة الماضية، إلى عاصمة عالمية لرياضة الترياثلون لتكرس بذلك موقعها المتميز على الخريطة الرياضية الدولية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد