مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة يشيد بعمل مصر في تشريعات قوانين العمل

كشف مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة، بيتر فان غوي، أن المنظمة تعمل على توفير فرص العمل وتحسين الوظائف، مشيرا إلى أن المنظمة تشتغل في مصر بصورة جيدة، من خلال تنزيل البرامج وتوظيف الشباب ودعم الصناعات وبرامج الحماية الاجتماعية.

و قال بيتر فان غوي في برنامج “أسواق وأعمال”، على قناة “ON Live”، أنه يتم العمل مع الحكومة والقطاع الخاص وأصحاب الأعمال والمصانع والعمال أنفسهم، مضيفا  أن هناك دول بها نمو لائق ومناسب للوظائف ولكن لا يتم استغلاله، إذ يجب أن يصاحب النمو خلق الوظائف ليصبح بذلك نموا مستداما، فمصر تتوفر على رؤية واضحة لعام 2030 من أجل المضي قدما لتحقيق هذه الأهداف التي ترتبط بالتنمية المستدامة لكافة الدول.

وأشار مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة ، إلى أن التعاون بين القطاعين العام والخاص ضرورى لتوفير بيئة عمل مناسبة، مبينا  أن مصر إحدى الدول التى تعمل بقوة من خلال التعاون مع منظمة الأمم المتحدة والعمل الدولية ولها العديد من التشريعات الجيدة ، و حريصة على عمل تحديث فيما يتعلق بتشريعات قوانين العمل، كما تسعى إلى رؤية مستقبلية جيدة وعلى استعداد للعمل مستقبلا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد