مديرية الحموشي تقرر صرف منحة مالية لفائدة 3000 أرملة من أسرة الأمن الوطني

قررت المديرية العامة للأمن الوطني صرف منحة مالية لفائدة 3000 أرملة من أسرة الأمن الوطني، ممن تقتضي ظروفهن الاجتماعية والمعيشية مثل هذه المساعدات.

وتأتي هذه الالتفاتة الإنسانية بمناسبة اقتراب حلول موعد عيد الأضحى المبارك وإكراهات العطلة الصيفية، وذلك في إطار تعزيز المبادرات التي تقف وراءها المديرية العامة للأمن الوطني دعما للعمل الاجتماعي الموجه إلى هذه الشريحة.

وكان عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، قد أعطى تعليماته بهذا الصدد إلى المصالح المركزية المختصة، بالتنسيق مع مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، مطالبا ببذل عناية خاصة تجاه فئة أرامل وأيتام أسرة الأمن الوطني، خصوصا المعوزين، بشكل يضمن تمكينهم من جميع المساعدات المادية والمعنوية الممكنة.

وجاء صرف الدعم المالي بناءا على نتائج تقييم دقيق وموضوعي للاحتياجات، ورصد للإكراهات التي تعاني منها الفئة المستفيدة، خصوصا متطلبات أيتام موظفي الشرطة بمناسبة عيد الأضحى والعطلة الصيفية.

وبصمت المديرية العامة للأمن الوطني على استجابات سابقة لطلبات الدعم الاجتماعي التي تقدمت بها فئة أرامل وأيتام الأمن الوطني، وسبق لها أن تحملت تكاليف العلاج والتطبيب والاستشفاء للعديد من الحالات، حيث صرفت لهذه الشريحة مبالغ مالية بمناسبة شهر رمضان والأعياد الدينية، في إطار العناية الخاصة وتعزيزا للدعم الاجتماعي الموجه إليها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد