مديرية الحموشي تجهز أمن الخميسات بسيارات حديثة

الخميسات : المصدر ميديا

تعزز الأسطول الأمني بمدينة الخميسات الأسبوع الجاري بسيارات أمنية جديدة ذات مميزات متطورة، حيث شرعت جل دوائر الشرطة بالمدينة في استخدامها للرفع من وتيرة العمل وتجاوز المعيقات التي تحول دون الرضى عن الخدمات التي يقدمها رجال الأمن الوطني.

وحسب مصادر الموقع فإن المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات توصلت بستة سيارات جديدة، والتي من شأنها أن تساعد رجال الأمن على أداء مهامهم في أحسن الظروف.

وأضافت ذات المصادر أن مفوضية الأمن بمدينة تيفلت قد توصلت بسيارة واحد على أن تعزز بعربات جديدة أخرى في القادم من الأيام بعد الانتهاء من تجهيزها.

وتسعى المديرية العامة للأمن الوطني من خلال هذه العملية، الى تعزيز حظيرة أسطول الأمن الإقليمي للخميسات بغية تمكين مختلف مصالح الأمن من أداء مهامها في أحسن الظروف وتحقيق الفعالية خلال التدخلات الأمنية.

يشار إلى أن الأسطول الجديد للعربات يعرف تجديدا على مستوى الألوان والعلامات، بالإضافة إلى مجسم لشارة الشرطة ثلاثية الأبعاد، سواء على مستوى الهيكل أو الواقيات الزجاجية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد