مديرو الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين يساهمون براتب شهر في صندوق تدبير جائحة فيرورس كورونا

أعلن مديرو الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالمغرب انخراطهم في دعم صندوق تدبير جائحة فيرورس كورونا، المحدث بتعليمات ملكية سامية، وذلك بالمساهمة براتب شهر واحد في الصندوق المذكور.

وأكد مديرو الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، عبر بلاغ تتوفر المصدر ميديا على نسخة منه، أنه “وعيا منها بدقة المرحلة التي تجتازها بلادنا، وبأهمية العمل التضامني والمشترك في إطار الروح الوطنية، للحد من آثار جائحة فيروس كرونا “كوفيد 19″، واستحضارا لقيم التآزر والتكافل التي ميزت المجتمع المغربي على مر التاريخ، يعلن مديرو الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين بالمغرب انخراطهم في دعم صندوق تدبير جائحة فيرورس كورونا”.

وأضاف البلاغ،  “وإذ تعتز ندوة مديري الأكاديميات الجهوية بانخراطها في هذه المبادرة، فإنها تغتنم المناسبة للتنويه بانخراط كافة الأطر الإدارية والتربوية، وتجندها لضمان الاستمرارية البيداغوجية، وتأمين حق التلاميذ في التمدرس عن بعد، بإنتاج الموارد الرقمية الكافية، لكافة التلاميذ والمستويات، حفاظا على حقهم في التمدرس”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد