مدعي النبوة مبحوث عنه من طرف “FBI”

توصلت المصدر ميديا، بصور وروابط لمواقع أمريكية  تدل على أن الشوافاني مبحوث عنه من مكتب الفيديرالي لتحقيقات و الأبحاث بتهمة القرصة الإليكترونية .

فمنذ سنة 2004 والمبحوث لم يعد له أثر حتى ظهر فجأة على الفيسبوك بفيديوهات يدعي من خلالهم النبوة، في حين نشر موقع “أرطيشنيكا” الأمريكي أن المبحوث عنه متهم بتوظيف قراصنة لمهاجمة شركات الإتصالات حيث كتبت في موقعها نص مفاده : “قد اتهمت لجنة تحكيم كبرى اتحادية فى عام 2005 بتهمة التعاقد مع مجموعة من القراصنة لشن هجوم ضد منافسي شركة الاتصالات الساتلية، ووفقا لمكتب التحقيقات الفيديراليFBI، كان هذا أول تحقيق ناجح في هجوم على نطاق واسع  نفذت لأغراض تجارية في الولايات المتحدة، وقد تم إيقاف أحد منافسي “شوافني” لمدة أسبوعين تقريبا في ذلك الوقت، حيث شهدت الشركة وغيرها خسائر بلغت قيمتها مليون دولار خلال الفترة التي كانوا فيها غير متصلين. يعتقد مكتب التحقيقات الفدرالي أن الشوافني قد يكون في المغرب ويحذر من أنه قد يكون مسلحا وخطرا. ” .

في حين أفاد موقع “securityfocus”  الأمريكي أن “شوافني  37 عاما  هو هارب من لائحة اتهام اتحادية فى لوس انجليس اتهمته بالمساعدة والتحريض على اقتحام الكمبيوتر والتآمر، وباعتباره الرئيس التنفيذي لشركة “أوربت كومونيكاتيون” للتسويق عبر الإنترنت وعبر الأقمار الصناعية، يزعم أن شركة “إشوافني” دفعت شركة تجارية لتجنيد أفراد من أجهزة الكمبيوتر تحت الأرض لإعاقة ثلاثة متاجر على الإنترنت، مما أدى إلى فترات طويلة من التوقف عن العمل وما يقدر بنحو مليوني دولار من الخسائر التي لحقت بالأعمال التجارية مقدمي الخدمة.”

 

وفي ذات الصدد تطرقت المجلة الورقية الأيام للموضوع بنشرها صورة المبحوث عنه في الصفحة الأولى من نسختها.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد