مدرب منتخب ليبيا: منتخب المغرب للمحليين أبهرني

قال مدرب منتخب ليبيا للمحليين، عمر محمد المريمي، اليوم الجمعة بطنجة، إن “منتخب المغرب أبهرني بأدائه”.

وأضاف المريمي، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة منتخب بلاده أمام نظيره النيجيري ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة إفريقيا للاعبين المحليين، أن “كل المنتخبات التي ما زالت في المنافسة تتوفر على حظوظ التأهل، لكن ومع احترامي لمجموعة من المنتخبات، منتخب المغرب أبهرني بأدائه”.

وانهزم المنتخب الليبي أمام نظيره النيجيري بهدف دون رد بالملعب الكبير لطنجة، ليتوقف رصيده عند 3 نقاط حصدها من فوزه بثلاثة أهداف دون رد على منتخب غينيا الاستوائية خلال الجولة الأولى.

وعزا المريمي الهزيمة إلى تراجع أداء مجموعة من اللاعبين وعدم الانضباط التكتيكي للخطة الموضوعة، موضحا أن “المنتخب الليبي يجيد اللعب وتبادل الكرات، لكن مجموعة من اللاعبين استعجلوا التمرير، كما كانت هناك أخطاء في التمركز أثناء الهجمات”.

ونفى أن يكون قد دخل إلى المباراة من أجل الاكتفاء بالتعادل، مشددا على أن لاعبي منتخب ليبيا كانوا مطالبين بالفوز وبالظفر بالنقاط الثلاث.

وقال .. “أن تشعر بالحسرة للخسارة أمر طبيعي في الإنسان، وكرة القدم هي فوز وتعادل وخسارة”، مبرزا أن “منتخب ليبيا لن يفرط في فرصة التأهل” في مباراته الثالثة والأخيرة في دور المجموعات أمام رواندا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد