محمد يتيم يستقبل نائب رئيس اللجنة الدولية للصحة في العمل

استقبل وزير الشغل والإدماج المهني، محمد يتيم، يوم الجمعة، بمقر الوزارة، نائب رئيس اللجنة الدولية للصحة في العمل، Senog-Kyu Kang، وذلك بحضور كل من مستشار رئيس الحكومة، وعبد الجليل رئيس الجمعية المغربية للصحة في العمل “MOHA”.

وحسب ما ذكره بلاغ الوزارة والذي توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، رحب محمد يتيم ب Senog-Kyu Kang معبرا له عن سعادته باللقاء معه ومنوها بالجهود التي تقوم بها اللجنة الدولية للصحة في العمل في مجال الصحة والسلامة المهنية، ومثمنا جهود الخبراء والمهنيين المغاربة في التعريف بالتجربة المغربية في هذا المجال .

وأضاف ذات البلاغ أن وزير الشغل والادماج المهني أكد أن المغرب يعمل بجد على تطوير السياسات والاستراتيجيات الوطنية المتعلقة بالسلامة والصحة المهنية من خلال المؤسسات الساهرة عليه ومن خلال التشريعات الوطنية المتقدمة وانفتاح المغرب على التجارب الدولية، مؤكدا حرص الحكومة المغربية على مواصلة الرقي بمختلف التشريعات والإجراءات المتعلقة بالصحة والسلامة المهنية والنهوض بثقافة الوقاية من المخاطر المهنية.

​وخلص البلاغ إلى أن محمد يتيم سلم ل Senog-Kyu Kang رسالة من رئيس الحكومة موجهة لرئيس اللجنة الدولية للصحة في العمل تتضمن تزكية للجمعية المغربية للصحة في العمل من أجل التقدم بطلب ترشح المغرب لاحتضان الدورة 34 للمؤتمر العالمي للصحة في العمل المقرر عقده سنة 2024.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد