محمد يتيم يزور المصالح الخارجية لوزارته بكل من فاس وجدة والحسيمة

قام محمد يتيم وزير الشغل والادماج المهني بزيارة مقر المديرية الجهوية للشغل والإدماج المهني بفاس وذلك على هامش حضوره لحفل التوقيع على اتفاقية الشغل الجماعية لقطاع التدبير المفوض لمرفق النظافة بمدينة الحسيمة.

وحسب بلاغ توصل به موقع “المصدر ميديا”، فإن هذه الزيارات “شكلت بالنسبة للوزير فرصة للالتقاء والتواصل مع مسؤولي وأطر وموظفي هذه المديريات والاطلاع عن كثب عن ظروف اشتغالهم وسير العمل بمختلف المصالح الادارية”.

وأضاف ذات البلاغ، “أن يتيم نوه  بهذه المناسبة بالمجهودات التي يقوم بها هؤلاء الأطر للارتقاء بالعلاقات المهنية واستتباب السلم الاجتماعي والنهوض بالحقوق الأساسية للأجراء والحفاظ على رصيد الشغل،كما اثار انتباههم إلى ضرورة إيلاء نفس العناية والاهتمام لموضوع التشغيل من خلال مواكبة ومصاحبة مختلف البرامج الجهوية والمحلية للنهوض بالتشغيل”.

ومن جهتهم، أعرب مسؤولو وأطر هذه المديريات عن سعادتهم بزيارة  الوزير وأكدوا عن استعدادهم للانخراط في جميع الأوراش والبرامج المسطرة من طرف الوزارة. كما التمسوا من السيد الوزير التدخل لمعالجة بعض الصعوبات التي تعاني منها المديريات لا سيما ما تعلق منها بالنقص الحاصل في الموارد البشرية. وفي معرض جوابه أكد السيد الوزير أن الوزارة ستسخر جل الامكانيات المتاحة لتمكين هذه المديريات من القيام بالمهام المنوطة بها في أحسن الظروف الممكنة.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد