محمد فضل: مصر ستقدم كأس إفريقيا للأمم 2019 غير مسبوقة في تاريخ بطولات القارة السمراء

كشف مدير بطولة كأس إفريقيا للأمم 2019، محمد فضل، أن الشركة الراعية للكرة المصرية اجتهدت كثيرا لإخراج حفل قرعة البطولة الإفريقية في منطقة الأهرامات بأبهى صورة ممكنة.

وقال محمد فضل، اليوم الخميس، خلال حفل الإعلان عن رعاة بطولة “كان 2019” التي تحتضنها مصر شهر يونيو ويوليوز المقبلين، أن الشركة تبذل جهدا كبيرا من أجل أن تخرج البطولة الإفريقية بصورة رائعة.

وأضاف فضل قائلا: “العالم كله تحدث بفخر عن القرعة المبهرة ومكان اختيارها وكانت بداية للتأكيد على أن مصر ستقدم بطولة تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ بطولات القارة السمراء”.

وأشار مدير “كان 2019” إلى أنه “رغم ضيق الوقت والتحضيرات والحصول على حقوق البطولة قبل أشهر قليلة من انطلاقها إلا أن مصر تعمل على إخراج بطولة هي الأفضل في التاريخ” موضحا أن “روسيا أقامت بطولة كأس عالم تاريخية بفضل متسع الوقت في التنظيم، ولكن مصر تعد ببطولة على نفس هذا المستوى برغم ضيق الوقت”.

تجدر الإشارة إلى أن نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 تقام بأرض الكنانة من 21 يونيو إلى غاية 19 من يوليوز 2019 بـ 24 منتخبا بدل 16 منتخبا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد