محمد عزام يكذب ادعاءات زوجته الفنانة نورة كوشي

كذب محمد عزام الفنان الكوميدي المغربي ما تم تداوله في وسائل الاعلام المغربية على لسان زوجته، قائلا في تصريح خص به المصدر ميديا ” أوكد لك ان كل ما تم تداوله ونشره من أخبار عار من الصحة، وهو مجرد كذب وبهتان “.

واكد عزام بأنه لا يمكن له الحديث عن عرض زوجته ولا الخوض في تفاصيل حياته العائلية أمام وسائل الاعلام أو في مواقع التواصل الإجتماعي، لان هذا جزء شخصي يتعلق به وبزوجته، قائلا ” لن اطلع الناس على أسرار حياتي العائلية و كل أدلة وبراهين التي تثبت ادعاءات زوجتي ستكون امام القاضي، فنحن الأن امام القضاء من أجل الشروع في مراحل الطلاق”.

مضيفا” لابد من الاشارة أن ما قامت به زوجتي هو بدافع من شخص ما، فهو من اشار عليها بسلك طريق الفضيحة والتشهير من اجل تحقيق ‘ البوز’ لتعود به الى الواجهة الاعلامية، لكنها طريقة غير سليمة “.

جدير بالذكر أن الفنان المغربية نورا الكوشي، صرح لوسائل اعلام مغربية، بان الفنان الكوميدي محمد عزام قد ارغمها على ارتداء الحجاب واعتزال الفن، كما انه عنفها محاولا إرغامها على إجهاض جنينها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد