محمد عدلي يجمع بين الراي و الشعبي في “تيتيزة “

أصدر نجم الراي المغربي محمد عدلي أغنية جديدة، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، واختار عدلي لجديده عنوان “ تيتيزة ”.

 

أغنية “تيتيزة” مغربية عصرية كتبها ولحنها الفنان عدلي بنفسه ، والتي تعامل من خلالها مع الموزع المغربي المايسترو هشام خاتير، الذي قام بمزج مجموعة من الايقاعات الموسيقية المختلفة بين الراي و الشعبي المغربي، أما فيديو كليب الأغنية فتم تصويره تحت إدارة المخرج المغربي الشاب أشرف مناجي.

تأتي أغنية تيتيزا في جو احتفالي بهيج يتناغم مع موسيقى الراي و الشعبي و تتخلله مجموعة من الإيقاعات الراقصة، بمشاركة عازف الكمان ونجم الأغنية الشعبية أشرف الكازاوي.

ويأتي إصدار هذا العمل الفني الجديد، لمحمد عدلي بعد سلسلة متنوعة من الأعمال الفنية المميزة والتي لاقت نجاحا كبيرا، و كان آخرها كليب اغنية « جيبولي حبيبتي » التي كتبها ولحنها الفنان عدلي بنفسه، وقام بتوزيعها المايسترو كريم السلاوي . بالاضافة الى الديو الذي جمعه بالنجم الجزائري الشاب عباس تحت عنوان “روحو ليها” ، والذي تجاوز 19 مليون مشاهدة على موقع رفع الفيديوهات يوتيوب.

رابط الأغنية على موقع اليوتيوب

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد