محمد صلاح يحرز جائزة رابطة المحترفين لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

توج مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين لأفضل لاعب في الموسم 2017-2018، أمس الأحد، في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن.

وتفوق محمد صلاح على كل من كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي بطل الدوري، وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث في تصويت لاعبي المسابقة.

وأصبح صلاح ثاني لاعب عربي يفوز بالجائزة بعد الجزائري رياض محرز الذي نالها عام 2016، بعدما قاد ليستر سيتي لإحراز لقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

وقال صلاح بعد تتويجه بالجائزة: “إنه شرف لي، خصوصا أنه تصويت من اللاعبين، أنا سعيد وأشعر بالفخر”، وأضاف: “لم آخذ فرصتي في تشيلسي، كان واضحا أنني سأعود وأظهر مهارتي للجميع. أعتقد أنني غادرت وعدت شخصا آخر كإنسان وكلاعب. أنا سعيد وفخور”.

وسجل المهاجم المصري 41 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم، كما قاد ناديه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه فريقه الإيطالي السابق روما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد