محمد رضا يهدي للملك محمد السادس “الله ينصر سيدنا” بمناسبة عيد الشباب + فيديو

أعلنت شركة “مسك ستراتيجيز” إصدارها لأغنية وطنية شبابية تحمل عنوان “الله ينصر سيدنا” بمناسبة ذكرى عيد الشباب المجيد، من أداء الفنان محمد رضا.

أغنية الله ينصر سيدنا كلمات بهية بنخار، ألحان محمد رضا، توزيع توفيق لكزولي وعبدالرحمان بورونا.

وحسب ما ذكره بلاغ الشركة والذي توصلت جريدة “المصدر ميديا” بنسخة منه، أن أغنية محمد رضا جائت “تعبيرا عن حبنا كشباب وفنانين لجلالة الملك محمد السادس نصره الله الملك الشاب وملك الشباب، وتعبيرا عن الانخراط الكامل للمكانة الخاصة التي أولاها الملك للشباب في خطاب العرش المجيد”.

وأضاف ذات البلاغ أن الأغنية تتماشى مع التوجه الجديد لعصرنة الأغنية الوطنية، كلمات وألحانا وتوزيعا وأداء، وذلك لجعلها منتوجا فنيا يتجاوز الحدود الوطنية لتصل إلى المتلقي في المحيط الجهوي والإقليمي والعالمي.

وأورد البلاغ أن أغنية “الله ينصر سيدنا” أخذت لازمتها من الموروث الشعبي الذي يردده عموم المغاربة بكل عفوية في كل أفراحهم ومناسباتهم وهو: هذا هو عيدنا الله الله ينصر سيدنا، لتكون تكريما للأواصر المتينة التي تجمع العرش والشعب والالتحام العميق بينهما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد