محمد الزيات: غياب الجمهور عن الدورة 17 من مهرجان موازين يطرح عدة تساؤلات

أكد الفنان المغربي محمد الزيات أن غياب الحضور الجماهيري في مهرجان موازين الذي يعد من أشهر المهرجانات الموسيقية بالعالم، يمرر رسائل عديدة مهمة جدا سواء كانت مشفرة أو مباشرة.

وقال محمد الزيات في تصريح أدلى به لجريدة “المصدر ميديا” أنه من ضمن الرسائل التي توجه عند استقطاب المهرجان لعدد كبير من الجماهير أن الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية على ما يرام إضافة إلى السلم و الأمان الذي يتمتع به البلد المستضيف للمهرجان.

وتابع الزيات في ذات تصريحه متحدثا عن غياب الجمهور عن الدورة 17 من مهرجان موازين قائلا: ” غياب الجمهور عن دورة هذه السنة من مهرجان موازين بداعي حملة المقاطعة يطرح عدة تساؤلات كما يفتح المجال للعالم لطرح عدة تساؤلات خاصة وأن الجمهور عامل مهم ومؤثر في نجاح أي مهرجان غنائي”.

واستطرد محمد الزيات حديثه قائلا: “حملة المقاطعة التي أطلقها عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هي مؤثرة جدا وبشكل واضح وأرخت بظلالها على سهرات مهرجان موازين وأتمنى أن يكون المستقبل أحسن من الحاضر و أن يستمر المهرجان الذي يعطي صورة طيبة لبلادنا سواء من الناحية الثقافية والسياحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد