محمد الترك يكشف حقيقة عدم تفاعل دنيا بطمة مع مرضه + فيديو

أكد محمد الترك، زوج الفنانة المغربية دنيا بطمة عدم وجود خلافات بينهما نافيا في الوقت ذاته ما تردد بشأن علاقتهما الزوجية بسبب تخليها عنه خلال فترة مرضه.

وقال محمد الترك عند حلوله ضيفا هو وزوجته دنيا على برنامج تلفزي كويتي، وهو أول ظهور له بعد خضوعه لعملية جراحية، أنه هو من منعها من نشر أي صور أو تعليقات خاصة بمرضه عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف الترك أن زوجته دنيا بطمة “مرت بحالة نفسية سيئة للغاية لذا رفض أن تظهر ضعفها للناس من خلال أي منشورات عن مرضه”، مشيرا إلى أن 90 في المائة من علاجه كان نفسيا لذلك طلب منها أن يعيشا معا بشكل عادي دون مزيد من الأحزان.

وأعرب المنتج محمد الترك عن حبه الشديد لزوجته دنيا بطمة، مؤكدًا أنها “ليست زوجته فقط بل صديقته وحبيبته وابنته، حيث مر معها بالعديد من الظروف الصعبة واستطاعا أن يتجاوزاها” على حد تعبيره.

بدورها، قالت دنيا بطمة أن فترة مرض زوجها “كانت قاسية للغاية، لكنه استطاع تجاوزها بعد خضوعه للعلاج وإجرائه لعملية جراحية”، مؤكدة في الوقت ذاته أن “إشاعات انفصالها عن زوجها خلال مرضه دليل على حالة الإفلاس التي تشهدها مواقع التواصل الاجتماعي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد