محكمة مصرية تقضي بحبس الممثل أحمد الفيشاوي لمدة سنة واحدة

قضت محكمة جنح الدقي المصرية برئاسة المستشار حسام الدين البدوي، بسجن الممثل أحمد الفيشاوي لمدة سنة واحدة بسبب امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور قد صدرت لصالح ابنته لينا.

وقال المحامي شعبان سعيد، وكيل لينا أحمد الفيشاوي، أنه سيتقدم بطلب لوزارة الداخلية المصرية يلتمس من خلاله سرعة القبض على الفنان المذكور وتنفيذ الحكم، مضيفا أنه سيمد الوزارة بجميع العناوين الخاصة بالفنان.

وأشار شعبان سعيد إلى ضعف موقف الفيشاوي في القضية وأنه يتوقع أن يسدد المطلوب منه ويتحمل التعويضات والغرامات المصاحبة للقضية.

وحسب ما أفادت به مصادر إعلامية مصرية، لم يحضر أحمد الفيشاوي لجلسة المحاكمة ولا محاميه.

وبدأ النزاع الأسري للفيشاوي منذ سنوات طويلة عندما رفض الاعتراف بزواجه من هند الحناوي والاعتراف بابنته لينا، حيث نجحت الأم هند الحناوي في إثبات زواجها من الفيشاوي وأجبرته على الاعتراف بابنته أمام كل الناس.

ولم يحاول الفيشاوي احتواء غضب واندفاع ابنته المراهقة وراح يحتفل بعيد ميلاد ابنته زوجته الجديدة نادية الكامل، وظهر في الصور والفيديوهات وهو يعاملها بحنان شديد مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للهجوم عليه وطالبوه برعاية ابنته لينا أفضل.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد