محكمة البيضاء تقضي بتأجيل النظر في ملف مقتل البرلماني “مرداس”

إنطلقت اليوم الإثنين بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء ثاني جلسات المحاكمة العلنية للمتهمين في قتل البرلماني عبد اللطيف مرداس بحي كاليفورنيا رميا بالرصاص في شهر مارس الماضي.

وطالب دفاع المتهم الرئيسي في مقتل عبد اللطيف مرداس، بإستدعاء مراد الكرطومي بإعتباره شاهد رئيسي في القضية، بعدما صرح في إحدى الفيديوهات عبر وسائل الإعلام أنه يعرف مرتكب الجريمة الحقيقي, بالإضافة إلى حارسين ليليين، قبل أن يقضي القاضي العجمي بتأجيل القضية إلى غاية 20 من شهر ديسمبر القادم، إلى حين حضور الشاهد.

وظهر المتهمون المتابعون في جريمة قتل مرداس، في جلسة المحاكمة بالقاعة 7 لدى غرفة الجنايات الابتدائية، ويتعلق الأمر بمستشار جماعي وابن شقيقه وزوجة البرلماني المقتول وعرافة، الذين يتابعون بتهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد باستعمال سلاح ناري، في مواجهة الفاعلين الرئيسيين المستشار الجماعي وابن أخته الذي كان في حالة فرار في تركيا قبل اعتقاله وتسليمه إلى المغرب، فيما تتابع زوجة البرلماني بتهم المشاركة في القتل العمد إلى جانب العرافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد