محسن متولي يعتذر ويؤكد أن ما نشر على لسانه لا أساس له من الصحة

كذب لاعب فريق “الريان” القطري محسن متولي، ما تم نشره في صحيفة “الوطن”، من تصريحات على لسانه تهاجم “الجامعة الملكية لكرة القدم” ومدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار.

وقال متولي في تدوينة نشرها على حسابه بموقع “الانستغرام”: إنه “ليس من أخلاقه ولا شيمه توجيه اتهامات لمؤسسة محترمة من حجم جامعة الكرة ولا لمدرب أسعد ملايين المغاربة عبر العالم، وحقق حلما طال انتظاره، وأن الصحافي المصري الذي أجرى معه الحوار وقع معه سوء تفاهم، كونه لا يفهم الدارجة المغربية”.

وأضاف في ذات التدوينة، ““أنا لاعب محترف أحترم اختيارات أي مدرب، وحتى فريقي الحالي، وحتى في فريقي الحالي أحترم أن أكون احتياطيا واقبل الأمر بكل احتراف واحترام.. وأؤكد على مساندتي وثقتي في المنتخب الوطني بتشريف المغاربة في المونديال”، مضيفا أنه “لو رغب في توجيه الاتهامات لوجهها لمدربي قبل رونار، عندما كان في أوج عطائه مع فريق الرجاء الرياضي”.

جدير بالذكر، أن مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، أعلن مسبقا أنه سيقاضي محسن متولي، بسبب تصريحات هذا الأخير في جريدة الوطن التي اعتبرها مسيئة له.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد