محسن صلاح الدين يفاجئ جمهوره في جديده الغنائي “نامبر وان” + فيديو

أصدر الفنان المغربي محسن صلاح الدين أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوان “نامبر وان” على طريقة الفيديو كليب عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “نامبر وان” من كلمات سمير الموجاري، ألحان نبيل الحوري، توزيع رشيد محمد علي، وأشرف على إخراج الفيديو كليب المخرج حسن الكرفتي.

وفاجأ صلاح الدين جمهوره في جديده الغنائي من خلال اعتماده على نمط جديد عكس أغانيه السابقة واختار الاعتماد على الإيقاع السريع وبتوزيع مختلف يتماشى مع الأغنية الخفيفة.

واستهل محسن صلاح الدين فيديو كليب الأغنية الذي تم تصويره في كل من عروس الشمال طنجة وإسبانيا بمقطع صغير من أغنيته الأخيرة “حساب” والتي لاقت إعجاب الجمهور وحققت نسبة مشاهدة على على “اليوتوب”.

تجدر الإشارة إلى أن محسن صلاح الدين شارك في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية المغربي “ستوديو دوزيم” سنة 2010، ثم قرر بعد هذه التجربة المشاركة في برنامج محمد عبده وفنان العرب” ليسطع نجمه رفقة عدد من المواهب الغنائية العربية بفضل صوته القوي رغم أن الحظ لم يحالفه للظفر باللقب بعد وصوله للنهائيات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد