محجوب بنسعلي:”تتويجي هو اعتراف بالمجهود الكبير الذي بذلناه كطاقم برنامج “ثزماذ أتيريذ أمنتا””

تم تتويج الإعلامي محجوب بنسعلي إبن قبيلة تمسمان الريفية نهاية الأسبوع المنصرم  بالجائزة الوطنية للصحافيين الشباب صنف الصحافة الأمازيغية المنظمة من طرف جمعية نبراس الشباب للإعلام و الثقافة بشراكة مع وزارة الثقافة و الإتصال(قطاع الإتصال) وقناة تمازيغت بمدينة أكادير.

هذا وتم تتويج محجوب بنسعلي  بالجائزة بشكل فردي في الوقت الذي تقاسم فيه باقي المتوجين الجوائر مناصفة فيما بينهم.

كما عرفت المسابقة مشاركة أزيد من 140 عمل صحفي غير أن جائزة صنف الصحافة الأمازيغية كانت من نصيب الإعلامي المتميز محجوب بنسعلي حيث تم اختيار علمه من طرف لجنة التحكيم التي ترأسها محمد مماد المديرالمركزي لقناة تمازيغت.

وفي تصريح للمصدر ميديا أكد الإعلامي محجوب بنسعلي على أن التتويج  هو إعتراف بالمجهود الكبير الذي بذله طاقم برنامج “ثزماذ أتيريذ أمنتا/قصة نجاح” طيلة 30 حلقة والذي استعرضوا من خلاله  شخصيات مغربية بدأت من الصفر وصولا إلى قمة النجاح.

ويضيف بنسعلي: “أنا جد سعيد بهذا التتويج خصوصا في مدينة أكادير التي أكن لها حبا خاصا ولساكنتها، الجائزة هي كذلك دافع للعمل بجدية أكثر على مستوى إعداد وتقديم البرامج سواء باللغة الأمازيغية أو العربية على إعتبار أنني أشتغل باللغتين على مستوى القناة الأولى وتمازيغت، وهذا التتويج إهداء بشكل خاص إلى والدتي التي أعتبرها دوما السند و المشجعة الأولى”.

وتجدر الإشارة إلى أن محجوب بنسعلي سهر على إعداد و تقديم العديد من البرامج المتميزة على القناة المغربية الأولى و الثامنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد