محبو المطربة سميرة سعيد يهدونها تمثالا بمناسبة ذكرى عيد ميلادها + صور

قدم جمهور المطربة المغربية سميرة سعيد في مناسبة احتفالها بعيد ميلادها الستين، هدية عبارة عن تمثال لها عند زيارتهم لها في بيتها بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونحت أحمد موسى أحد محبي الديفا، التمثال الذي قدم لها، حيث اشتغل على هذه الفكرة منذ مدة طويلة عبر تكتل لعشاقها من كل أنحاء العالم وتحديدا من دولة الكويت، سويسرا، إسبانيا، كندا، أمريكا، مصر ومن بلدها الأصلي المغرب، حيث اتفقوا جميعهم على أن يكون احتفال هذا العام استثنائيا، بتتويج فرحتها بتمثال يعكس قيمتها لدى عشاقها الذين يصفونها ب “التحفة الفنية النادرة.”

وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها بهذه المناسبة، معتبرة أن أهم رصيد حصلت عليه طوال مسيرتها الفنية هو حب الناس لها، وأضافت قائلة: “مهما حققت من نجاحات ومهما حصدت من جوائز وأرقام فلن يعادل ذلك قيمة حب الجمهور لي”.

وأوضحت الديفا أن تلقيها لهدية عبارة عن تمثال أشعرها بكثير من الفخر، خاصة وأن الفكرة كما الهدية في حد ذاتها تحفة فنية.

تجدر الإشارة أن العديد من المشاهير العرب قدموا التهاني للديفا بمناسبة عيد ميلادها منهم أصالة نصري، أحلام الشامسي، أنغام، شيرين عبدالوهاب، لطيفة التونسية، نوال الزغبي، أمير طعيمة، إيلي أبو نجم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد